بوعيدة: أتنازل عن نصف راتبي لفائدة المتضررين من الإغلاق الليلي وأدعو البرلمانيين وجميع السياسيين لمساعدة إخوانهم المغاربة

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
عبد الرحيم بوعيدة

تابعنا على جووجل نيوز

16 أبريل 2021 - 7:30 م

زربي مراد – عبّر

 

في خطوة لاقت استحسانا كبيرا، أعلن الأستاذ الجامعي بكلية الحقوق بجامعة القاضي عياض بمراكش، ورئيس مجلس جهة كلميم واد نون سابقا، عبد الرحيم بوعيدة، عن تنازله عن نصف راتبه الشهري، الذي يتقاضاه كأستاذ جامعي، لمساعدة عدد من المتضررين من الإغلاق الليلي خلال شهر رمضان المبارك.

إعلان بوعيدة، السياسي المنتمي حديثا لحزب الاستقلال، والذي سبق وانتخب بحزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا لمجلس جهة كلميم واد نون قبل أن يستقيل من الرئاسة والحزب، جاء من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك.

و قال بوعيدة في ذات الفيديو الذي تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي:”أتنازل عن نصف راتبي كأستاذ جامعي، رغم أنه ليس براتب كبير، لكنها محاولة لمساعدة مجموعة من الأسر المحتاجة التي ستتوقف مداخليها خلال شهر رمضان”.

و دعا بوعيدة جميع البرلمانيين والمنتخبين ورؤساء المجالس الترابية والميسورين إلى الانخراط في هذه المبادرة وتقاسم راتبهم سواء نصفه أو ربعه أو ثلثه أو أي جزء منه للتضامن مع الفئات الاجتماعية الهشة المتضررة من قرار الإغلاق الليلي.

كما دعا السياسي المثير للجدل، الجميع إلى التضامن مع الفئات الاجتماعية الهشة المتضررة من الإغلاق الليلي، لتتمكن من قضاء هذا الشهر في ظروف مريحة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب