fbpx

بوصوفة على مشارف خوض تجربة احترافية جديدة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

30 أكتوبر 2018 - 12:16 م
عبّــر ـ متابعة
أصبح المغربي مبارك بوصوفة على أعتاب الانضمام إلى الهلال السعودي، وفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، وذلك من أجل تعويض النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن المُصاب بقطع في الرباط الصليبي، والذي سيُبعده عن الملاعب لعدة أشهر.
وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، بناءً على مصادرها، إن “الهلال اقترب⁧ من إتمام التعاقد مع المغربي مبارك بوصوفة بديلًا للمصاب عموري”، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وفي ذات السياق، أشارت تقارير إعلامية أخرى إلى أن الاتفاق بين الطرفيْن قد تَمَّ، وأن اللاعب البالغ من العمر 34 سنة سيُوقِّع عقداً لمدة شهريْن فقط، بغية قياس مستواه والوقوف على مردوده من طرف المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.
ويُعد بوصوفة لاعباً حُرّاً ومتجرداً من أي تعاقد مع أي فريق، منذ نهاية الموسم الكروي الماضي، وذلك بعدما انتهى عقده مع الجزيرة الإماراتي، غير أن ذلك لم يمنعه من تلقي دعوة المشاركة في المباريات الأخيرة مع المنتخب الوطني المغربي.
وراكم صانع الألعاب المخضرم تجارب عديدة في مساره الكروي، بمجاورته لمجموعة من الأندية مثل أندرلخت وغانت البلجيكييْن وأنجي ماخاشكالا ولوكوموتيف موسكو الروسييْن، علما أنه أمضى خمس سنوات في الفئات السنية لأياكس أمستردام ما بين 1996 و2001.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )