بوريطة في زيارة رسمية للأردن
الرئيسية 24/24 بوريطة في زيارة رسمية للأردن

بوريطة في زيارة رسمية للأردن

كتب في 20 يوليو 2019 - 10:00 ص
بوريطة

عبّر- و م ع 

 

يقوم ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، بزيارة عمل إلى المملكة الأردنية الهاشمية، من 19 إلى 21 يوليوز 2019، بناء على الدعوة الموجهة إليه من نظيره الأردني أيمن الصفدي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين.

 

 

وتندرج هذه الزيارة في إطار سنة التواصل والتشاور التي تطبع علاقات البلدين الشقيقين، تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس،  وجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

 

 

ومن المنتظر أن تشكل هذه الزيارة مناسبة لتتبع تنفيذ مضامين البيان المشترك الصادر بمناسبة زيارة العمل والصداقة التي قام بها العاهل الأردني إلى المملكة المغربية يومي 27 و28 مارس 2019 .

 

 

كما ستكون هذه الزيارة فرصة للتباحث حول آفاق الشراكة الاستراتيجية متعددة الأبعاد بين البلدين، والتنسيق والتشاور بشأن القضايا السياسية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»