بوجه حزين..رمزي يرفض ركوب حافلة بعثة الوداد ويغادر وحيدا

رياضة كتب في 4 ديسمبر، 2023 - 17:00 تابعوا عبر على Aabbir
عادل رمزي
عبّر ـ خديجة بنكي

من الواضح أن عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، أصبح غير قادر على مجاراة ما يحدث داخل النادي، الأمر الذي أوضحته عدسات كاميرا الصحافة بعد وصول بعثة الفريق الأحمر إلى المغرب.

هذا وظهر رمزي غاضبا للغاية وذهب لوحده في سيارته دون الركوب في حافلة بعثة الوداد، رافضا إعطاء أي تصريح بخصوص المباراة الماضية أمام أسيك ميموزا في دور الأبطال.

ومن جهته، اتضح الحزن على جميع مكونات الفريق، بعد توالي النتائج السلبية المحققة في الآونة الأخيرة، مما يطرح علامة استفهام كبيرة بشأن المتسبب في هذه الوضعية التي وصل إليها النادي.

وفي سياق متصل أوضح موقع وين وين القطري، “بأن السبب الرئيسي وراء عدم رغبة رمزي في مرافقة للاعبين على متن الحافلة، يعود إلى عدم رضاه عن مستوى عدد منهم، ودخوله في خلافات معهم بسبب الأداء الباهت في المباريات الأخيرة، ما أدخل المدير الفني في دوامة من الشك”.

وتابع المصدر ذانه، بأن رمزي غادر في اتجاه فندق خاص ليُقيم به ليلة الأحد، إذ من المرتقب أن يعقد اجتماعًا مع رئيس النادي سعيد الناصيري، يومه الإثنين، لتحليل  الأسباب التي جعلت الفريق يبتعد عن مستواه المعهود.

وكان الوداد الرياضي، قد مني السبت الماضي بالخسارة أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأحمر قد تلقى الهزيمة في أولى جولات المنافسة القارية أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها بملعب “مراكش الكبير”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع