بوجدور: رجل أمن يستخدم سلاحه لتوقيف شخص عرض حياة موظفين عموميين للخطر | 24/24
الرئيسية 24/24 بوجدور: رجل أمن يستخدم سلاحه لتوقيف شخص عرض حياة موظفين عموميين للخطر

بوجدور: رجل أمن يستخدم سلاحه لتوقيف شخص عرض حياة موظفين عموميين للخطر

كتب في 23 مارس 2020 - 1:09 م
24/24, مجتمع مشاركة
مفتش شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد خطير

عبّر-متابعة 

 

 

اضطر مقدم شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، مساء أمس الأحد ، لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاث رصاصات نارية في تدخل أمني لتوقيف شخص كان على متن سيارة رباعية الدفع، وذلك بعدما رفض الامتثال لحالة الطوارئ الصحية، وحاول تعريض حياة موظفين عموميين للخطر أثناء مزاولتهم لمهامهم النظامية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن دورية مشتركة بين الأمن الوطني والسلطة المحلية كانت بصدد مراقبة تنفيذ إجراءات الطوارئ الصحية لتفادي انتشار وباء كورونا المستجد، عندما تمت مطالبة المشتبه فيه بالتوقف للتحقق من وضعيته بالشارع العام، غير أنه رفض الامتثال وتسبب في الاصطدام بسيارة ممثل السلطة وإصابة أحد الشرطيين بجروح، وهو ما اضطر أحد موظفي الأمن لإطلاق رصاصتين أصابتا هيكل السيارة بينما يشتبه في إصابة الرصاصة الثالثة المشتبه فيه الذي تمكن من الفرار.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث والتحري مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في السرقة والاتجار غير المشروع في المشروبات الكحولية، وتتواصل حاليا عمليات التمشيط لضبطه على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»   فضائح أخلاقية داخل المنتخبات النسائية تهز الكرة المغربية  «»   فنانة شابة تثير صدمة جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا  «»   في عز أزمة كورونا.. هل ستقف تعاونية “الجودة” بجانب عاملاتها أم أنها ستتخلى عنهن؟  «»