بوانو:بعد توجيهات جلالة الملك يجب أن يقوم البرلمان بهذه التعديلات
الرئيسية سياسة بوانو:بعد توجيهات جلالة الملك يجب أن يقوم البرلمان بهذه التعديلات

بوانو:بعد توجيهات جلالة الملك يجب أن يقوم البرلمان بهذه التعديلات

كتب في 11 أكتوبر 2019 - 8:51 م
بوانو

 

عبّر ـ متابعة

 

وجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس يومه الجمعة خطابه السامي أمام أعضاء مجلسي البرلمان، بمناسبة ترؤس جلالته لافتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة.

 

 

وفي هذا الإطار قال عبد الله بوانو، البرلماني عن فريق” العدالة والتنمية” بمجلس النواب: “إن تعليمات جلالة الملك في خطابه السامي كانت صريحة مشيرا إلى أن جلالته دعا جميع الفاعلين منهم البرلمانيين الى القيام بأعمالهم بكل مسؤولية بعيدا عن الحسابات الفارغة”.

 

 

وتابع بوانو: جلالة الملك توقف مليا في نقطة حساسة تتعلق بالاقتصاد وهذه النقطة لها علاقة بالنموذج التنموي وهي”أي دور للقطاع الخاص في التنمية؟ وأي دور للابناك في هذه التنمية”؟. يضيف بوانو.

 

 

واعتبر بوانو أنه بعد التوجيهات الملكية يجب أن يقوم البرلمان بتقديم تعديلات إما على قانون المالية أو من خلال البحث عن قانون خاص لكي تتم مراجعة الجوانب المتعلقة بدعم المقاولات والتشغيل والشباب.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : القاتل الصامت يبدأ في حصد الأرواح و البداية من طنجة  «»   وفد اسباني يفضح انتهاكات حقوق الإنسان لدى البوليساريو  «»   نشرة انذارية من المستوى البرتقالي  «»   الـ dst يوجّه ضربة موجعة لعصابات الإتجار الدولي في المخدرات وسلاح ناري ضمن محجوزات الكوكايين  «»   الخليع: نعتكف على دراسة المشروع لتسريع تفعيل خطاب الملك بربط سوس بالسكة الحديدية  «»   مستاءٌ من انتخاب المغرب رئيسا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الإفريقي يهاجم مندوبي حزبه  «»   الخليع: زلزال ميدلت استدعى نقص سرعة البراق وهو ما سجل تأخرا مراعاة لسلامة المسافرين  «»   حملة إيواء المتشردين ممن يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في شوارع وأزقة مدينة خنيفرة  «»   أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الجهوي لإقليم الباسك يدينون بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف  «»   الرميد: أغنية عاش الشعب مقززة والوضع الحقوقي في تطور  «»