بني ملال…مصرع رب أسرة سقط على سكين أثناء سلخ أضحية عيد الأضحى
الرئيسية حوادث بني ملال…مصرع رب أسرة سقط على سكين أثناء سلخ أضحية عيد الأضحى

بني ملال…مصرع رب أسرة سقط على سكين أثناء سلخ أضحية عيد الأضحى

كتب في 12 أغسطس 2019 - 6:00 م
سطات…وفاة ثلاثة شبان بطريقة مروعة

نبيل أبوزيد-عبّر

 

علم بمدينة بني ملال أن رجلا في عقده الثالث قد لفظ أنفاسه الأخيرة زوال اليوم الاثنين 12 غشت الجاري بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال متأثرا بجرح عميق أصيب به على مستوى القلب خلال قيامه بعملية سلخ أضحية العيد.

 

 

وأفادت مصادر محلية أن الهالك المسمى قيد حياته عبد الفتاح .س ، وهو متزوج وأب لطفل واحد ، قضى بسبب حادث عرضي تعرض له بينما كان يقوم بعملية سلخ أضحية العيد بين أفراد أسرته بحي اولاد عياد بمدينة بني ملال وذلك حين فقد توازنه وسقط على مدية كان يستعملها في العملية مما تسبب له في نزيف حاد أنهى مسار حياته بشكل مأساوي يوم العيد الكبير .

 

 

هذا وقد تم تحويل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال قصد المتعين ، كما فتحت شرطة الديمومة بالمدينة تحقيقا في الموضوع.

 

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»