الرئيسية إقتصاد و سياحة بنك المغرب يشدد المراقبة على تحويل العملة الصعبة

بنك المغرب يشدد المراقبة على تحويل العملة الصعبة

كتب في 17 أغسطس 2019 - 9:15 ص
بنك المغرب

عبِّــر ـ صحف

 

 

شدد بنك المغرب المراقبة على عمليات تحويل العملة الصعبة، وأصدر تعليمات لتدقيق مصدرها، عن طريق لجن يقظة تطالب البنوك بما يبرر مصدر العملات الأجنبية، حسب “المساء”.

 

وأضافت الجريدة أن البنوك صارت تطالب زبنائها بضرورة الإدلاء بالوثائق الخاصة بإدخال العملة إلى المغرب عندما يتعلق الأمر بمبالغ مالية مهمة تفاديا للوقوع في فخ مجموعات إجرامية أو أن تكون المبالغ المحولة آتية من عمليات تبييض الأموال.

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»