بنك المغرب يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى رسالة احتيالية تم بعثها إلى عدد من الهواتف المحمولة
الرئيسية في الواجهة بنك المغرب يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى رسالة احتيالية تم بعثها إلى عدد من الهواتف المحمولة

بنك المغرب يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى رسالة احتيالية تم بعثها إلى عدد من الهواتف المحمولة

كتب في 28 أغسطس 2018 - 4:41 م

عبّــر ـ و.م.ع

أكد بنك المغرب تجرده من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى رسالة تم بعثها إلى عدد من الهواتف المحمولة وتدعو “من اشتغلوا من 1990 إلى 2018 إلى سحب مبلغ 15537,00 درهم من بنك المغرب”.

وأوضح البنك المركزي، في بلاغ نشره على موقعه الالكتروني اليوم الثلاثاء، أنه “علم لدى بنك المغرب أن رسالة بعثت إلى عدد من الهواتف المحمولة تدعو المتوصلين بها إلى الدخول إلى العنوان الالكتروني من أجل التحقق من وجود أسمائهم في لوائح المستحقين لهذه المبالغ”.

وحرص بنك المغرب على التأكيد أنه “لا يمكن أن يكون مصدرا لهذه الرسالة” ونفى كل علاقة بمحتواها وبمرسليها.

وعلى هذا الأساس، شدد البنك على أنه “يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى الرسالة، من جهة، وبالعواقب المحتملة للدخول إلى العنوان الالكتروني المشار إليه، من جهة أخرى”، مشيرا إلى أنه يحتفظ بحقه في المتابعة القضائية للمسؤولين عن هذا الفعل في إطار القوانين الجاري بها العمل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»