بنك المغرب يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى رسالة احتيالية تم بعثها إلى عدد من الهواتف المحمولة
الرئيسية في الواجهة بنك المغرب يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى رسالة احتيالية تم بعثها إلى عدد من الهواتف المحمولة

بنك المغرب يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى رسالة احتيالية تم بعثها إلى عدد من الهواتف المحمولة

كتب في 28 أغسطس 2018 - 4:41 م
AisPanel

عبّــر ـ و.م.ع

أكد بنك المغرب تجرده من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى رسالة تم بعثها إلى عدد من الهواتف المحمولة وتدعو “من اشتغلوا من 1990 إلى 2018 إلى سحب مبلغ 15537,00 درهم من بنك المغرب”.

وأوضح البنك المركزي، في بلاغ نشره على موقعه الالكتروني اليوم الثلاثاء، أنه “علم لدى بنك المغرب أن رسالة بعثت إلى عدد من الهواتف المحمولة تدعو المتوصلين بها إلى الدخول إلى العنوان الالكتروني من أجل التحقق من وجود أسمائهم في لوائح المستحقين لهذه المبالغ”.

وحرص بنك المغرب على التأكيد أنه “لا يمكن أن يكون مصدرا لهذه الرسالة” ونفى كل علاقة بمحتواها وبمرسليها.

وعلى هذا الأساس، شدد البنك على أنه “يتجرد من كل مسؤولية تتعلق بمحتوى الرسالة، من جهة، وبالعواقب المحتملة للدخول إلى العنوان الالكتروني المشار إليه، من جهة أخرى”، مشيرا إلى أنه يحتفظ بحقه في المتابعة القضائية للمسؤولين عن هذا الفعل في إطار القوانين الجاري بها العمل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»