بنكيران ينعي “محمد الوفا” باكيا.. كان الراحل رجلا محترم ووفيا عز نظيره

اخر الاخبار كتب في 28 ديسمبر، 2020 - 15:39
بنكيران ينعي "محمد الوفا"

عبِّر – متابعة

تحدث عبدالاله بنكيران، رئيس الحكومة المغربية السابق، في فيديو نشره على صفحته بالفايسبوك, مساء اليوم الأحد يقدم فيه تعزية على وفاة الوزير السابق والقيادي في حزب الإستقلال محمد الوفا، الذي توفي متأثرا لاصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال بنكيران، أن الراحل “الوفا”, كان وزيرا في المستوى, ومن الوزراء والشخصيات القليلة التي تكن لها مكانة كبيرة، واعتبر رحيله ترك حزنا شديدا له ولعائلته الذين عرفوا الراحل عن قرب.

وأضاف أن أن “الوفا” كان استقلاليا وكان رجلا محترم ولطيف ومرح, مصرحا بأنه ما وجد فيه إلا رجلا طيبا وصالحا، ومواطنا وفيا عز نظيره.

واختتم بنكيران كلامه في شريط فيديو مدته 27 دقيقة باكيا.. “الراحل كان مسكين دايرني فواحد المرتبة كبيرة بزاف.. لاحول ولاقوة الا بالله.. رحمه الله”

وتجدر الاشارة الى أن الراحل “محمد الوفا” الذي توفي عن سن يناهز 72 سنة, شغل منصب قيادي في حزب الاستقلال, و وزيرا لمدة 5 سنوات وشغل أيضا سفيرا للمغرب بكل من الهند والبرازيل وإيران، وسبق للراحل أيضا أن شغل منصب أستاذ مساعد بكلية الحقوق بالرباط, كما كان رئيسا للمجلس الجماعي لمدينة مراكش، وشكل رحيله صدمة للعائلة السياسية المغربية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع