بنعطية يخضع لعملية جراحية كللت بالنجاح
الرئيسية رياضة بنعطية يخضع لعملية جراحية كللت بالنجاح

بنعطية يخضع لعملية جراحية كللت بالنجاح

كتب في 11 أغسطس 2019 - 7:15 م
بنعطية يخضع

عبِّــر ـ وكالات

أعلن نادي الدحيل القطري أن اللاعب المغربي المهدي بنعطية خضع لعملية جراحية ناجحة بالعاصمة الفرنسية باريس لنظافة غضروف الركبة.

وكان اللاعب المغربي قد سافر إلى فرنسا في اليوم التالي لمباراة الدحيل والسد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

كما سيخضع اللاعب المغربي لفترة من الراحة والتأهيل تمتد لأربع أسابيع ليعود بعدها للمشاركة مع زملائه.

وجدير بالذكر أن بنعطية قد تعرض للإصابة بعد أن سقط على أرضية الملعب قبل أن يتدخل الطاقم الطبي لتقديم الإسعافات الأولية في المباراة تجمع فريقه بنظيره السد.

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالدموع… معاق يتلقى التعنيف من زوج أخته وزوج أمه وساكنين فحقو ..  «»   نادي القضاة يتدخل في فضيحة التلاعب بالأحكام القضائية  «»   بني ملال: توقيف جانح حرض كلبه على رجال الأمن  «»   توقيف مسير منتزه هدد مواطنا بمسدس ببوزنيقة  «»   إصابة طفلين بداء “المينانجيت” لين يستنفر المصالح الطبية بالجديدة  «»   سطات..الإغتصاب والإبتزاز يقودان ثلاثينيا للإعتقال  «»   مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»