بنطيب..مستجدات اختفاء 3 تلميذات قاصرات في ظروف غامضة

حوادث كتب في 24 نوفمبر، 2021 - 22:02
بنطيب

عبّــر ـ متابعة

عثر صباح اليوم الأربعاء على التلميذات الثلاث المختفيات بالدريوش، واللواتي اختفين عن الأنظار منذ الثلاثاء مساء ببنطيب، حيث خرجن ساعة قبل موعد مغادرتهن للمدرسة ولم يعدن للمنازلهن وهو ما دفع أولياء أمورهن لتوجيه نداءات البحث عن المختفيات.

 

ونقلت مصالح الدرك الملكي الفتيات الثلاث بعد العثور عليهن من أجل الاستماع إليهن حول سبب تواجدهن بالدريوش وسبب مغادرتهن منازلهن وعدم العودة مساء.

 

وكشفت الفتيات خلال محضر الاستماع إليهن التلميـذات أنهن رغبن في استكشاف مدينة دريوش وتوجهن لها بهذا الغرض غير أنه صعب عليهن إيجاد وسيلة نقل تقلهم لبنطيـب واضطررن للمبيت بالدرويش، مشيرة إلى أن سيدة عجوز استقبلتهن بعد سماع قصتهن لكنها طلبت منهن الرحيل حوالي الساعة الثالثة صباحا من يوم الأربعاء، ولجأن لمقهى في انتظار الصباح، وهو المكان الذي عثر عليهن فيه من قبل مصالح الدرك.

 

وكشف مصر مطلع أن النيابة العامة أحالت الفتيات الثلاثة على الطب الشرعي للتأكد من عدم تعرضهن لأي نوع من أنواع الاعتداء، خاصة وأنهن قاصرات.

 

يذكر أن حالة اختفاء الفتيات الثلاث استنفرت المصالح الأمنية وتمت مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وتكثفت الجهود للوصول لهن، خاصة مع تداول إشاعات حول اختفائهن وهو ما تعاملت معه المصالح بحذر شديد حتى تمكنت من العثور على التلميذات.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع