fbpx

بمستوى باهت المنتخب يعود بتعادل مخيب من زر القمر

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

16 أكتوبر 2018 - 3:48 م

عبّر ـ متابعة

لم يتمكن المنتخب المغربي من العودة بنتيجة الفوز من جزر القمر، بعد تعادله مع منتخب البلد المضيف بنتيجة 2-2، في المباراة التي جرت الثلاثاء 16 أكتوبر برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2019.

تقدم منتخب جزر القمر مبكرا في الدقيقة الثامنة من المباراة، قبل أن يتمكن الأسود من تسجيل هدفين في وقت قصير، ليقلبوا الطاولة على منتخب جزر القمر، دقائق بعد انطلاق الشوط الثاني، إلا أن الأخير تمكن من إدراك هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة، ليعيد سيناريو الهدف المتأخر الذي فاز به المنتخب الوطني في مباراة الدار البيضاء السبت  13 أكتوبر.

وجاء هدف التعادل عن طريق اللاعب خالد بوطيب في حدود الدقيقة 54 من المباراة، من تسديدة قوية بقدمه اليمنى، مودعا الكرة في شباك حارس مرمى المنتخب القمري، قبل أن يسجل نور الدين أمرابط هدف التقدم لـ “الأسود” إثر خطأ للحارس القمري، حيث ارتدت الكرة نحو المرمى من أقدام أمرابط بطريقة لا تخلو من طرافة، وعاد منتخب جزر القمر إلى المباراة ليسجل هدف التعادل 2-2 في توقيت حاسم.

واعتمد المدرب رونار في هذه المباراة على تشكيلة مختلفة عن تلك التي خاض بها مباراة الدار البيضاء مع نفس المنتخب، والتي كانت قد انتهت السبت 13 أكتوبر بهدف دون مقابل لفائدة المنتخب المغربي، وهي المباراة التي خلفت ردود فعل متباينة بسبب المستوى الذي أظهره “الأسود”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )