بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة
الرئيسية في الواجهة بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة

بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 9:47 م
موقف السيارات

أحمد أوسار ـ القنيطرة

 

أعلن المجلس البلدي لمدينة القنيطرة والذي يرأسه عزيز رباح عن حزب العدالة والتنمية عن جدول أعمال دورة أكتوبر 2019، والتي ستنعقد بالمجلس البلدي، ومن بين النقاط التي أدرجها المجلس، هي الموافقة على تعديل القرار الجبائي (تغيير نظام استخلاص منتوج محطات وقوف السيارات بشكل جزافي باليوم إلى نظام الاستخلاص بالساعة.

 

ويسعى عزيز رباح من خلال هذا المشروع لزيادة مداخيل المجلس البلدي، من خلال تحويل مجموعة من مواقف السيارات بالمدينة الى “مواقف ذكية” بحيث يتم إحتساب سعر التوقف بالساعة، وهو مايضاعف المداخيل بشكل كبير جداً، حيث يمكن ان تصل تسعيرة التوقف لـ 20 درهم.

 

وحسب مصادر موقع “عبّــر.كوم” فالمجلس البلدي سيفوت في المرحلة الأولى 5 مواقف سيارات بالمدينة لشركة خاصة، ابتداء من يناير القادم.

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»