بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة
الرئيسية في الواجهة بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة

بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 9:47 م
موقف السيارات

أحمد أوسار ـ القنيطرة

 

أعلن المجلس البلدي لمدينة القنيطرة والذي يرأسه عزيز رباح عن حزب العدالة والتنمية عن جدول أعمال دورة أكتوبر 2019، والتي ستنعقد بالمجلس البلدي، ومن بين النقاط التي أدرجها المجلس، هي الموافقة على تعديل القرار الجبائي (تغيير نظام استخلاص منتوج محطات وقوف السيارات بشكل جزافي باليوم إلى نظام الاستخلاص بالساعة.

 

ويسعى عزيز رباح من خلال هذا المشروع لزيادة مداخيل المجلس البلدي، من خلال تحويل مجموعة من مواقف السيارات بالمدينة الى “مواقف ذكية” بحيث يتم إحتساب سعر التوقف بالساعة، وهو مايضاعف المداخيل بشكل كبير جداً، حيث يمكن ان تصل تسعيرة التوقف لـ 20 درهم.

 

وحسب مصادر موقع “عبّــر.كوم” فالمجلس البلدي سيفوت في المرحلة الأولى 5 مواقف سيارات بالمدينة لشركة خاصة، ابتداء من يناير القادم.

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»