بلجيكي يلقي بنفسه من الطابق الـ5 لفندق بمراكش
الرئيسية حوادث بلجيكي يلقي بنفسه من الطابق الـ5 لفندق بمراكش

بلجيكي يلقي بنفسه من الطابق الـ5 لفندق بمراكش

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 11:10 ص
جثة

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم سائح بلجيكي صباح اليوم الخميس على وضع حد لحياته وذلك بإلقاء نفسه من الطابق الخامس لفندق منصف بشارع الحسن الثاني بالحي الشتوي بمراكش، حسب مصدر إعلامي.

وأوضح المصدر أن الهالك حل بالفندق أمس الأربعاء وأنه انتحر في حدود الساعة التاسعة صباحا من يومه الخميس، مخلفا حالة من الاستنفار بالفندق وبمحيطه.

وحلت المصالح الأمنية والسلطات المختصة بعين المكان وفتحت تحقيقها في الموضوع في الوقت الذي عملت فيه على نقل جثة الهالك إلى مستوع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»