بلجيكي يلقي بنفسه من الطابق الـ5 لفندق بمراكش
الرئيسية حوادث بلجيكي يلقي بنفسه من الطابق الـ5 لفندق بمراكش

بلجيكي يلقي بنفسه من الطابق الـ5 لفندق بمراكش

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 11:10 ص
AisPanel

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم سائح بلجيكي صباح اليوم الخميس على وضع حد لحياته وذلك بإلقاء نفسه من الطابق الخامس لفندق منصف بشارع الحسن الثاني بالحي الشتوي بمراكش، حسب مصدر إعلامي.

وأوضح المصدر أن الهالك حل بالفندق أمس الأربعاء وأنه انتحر في حدود الساعة التاسعة صباحا من يومه الخميس، مخلفا حالة من الاستنفار بالفندق وبمحيطه.

وحلت المصالح الأمنية والسلطات المختصة بعين المكان وفتحت تحقيقها في الموضوع في الوقت الذي عملت فيه على نقل جثة الهالك إلى مستوع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»