بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك
الرئيسية أخبار دولية بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك

بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك

كتب في 22 أكتوبر 2019 - 10:43 م
بلا رحمة

 

عبّر ـ متابعة 

 

أطلقت قوات الشرطة الأمريكية، النار على رجل قعيد مصاب بالشلل على كرسي متحرك، وذلك ببلدة “ديلأوير”، بداعي توفره على سلاح ناري وهو ما يفنده توثيق الفيديو.

 

ويُظهر فيديو الواقعة قيام شرطي بإصابة الرجل القعيد من مسافة قريبة قبل أن يندفع عدد آخر من رجال الشرطة إليه مصوِّبين أسلحتهم نحوه.

 

 

ولم توضح التفاصيل المتوفرة معرفة توقيت الفيديو أو حالة المجني عليه بعد إطلاق النار عليه، لكن المعروف انه تم حذف الفيديو من منصات التواصل الاجتماعي للتغاضي عن الجريمة في دولة تتغنى ليل نهار بالديمقراطية، وهي في الأصل منبع للعنصرية.

 


شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»