بلال الخنوس مرشح للإنتقال الى بطل ألمانيا

رياضة كتب في 22 مايو، 2024 - 02:10 تابعوا عبر على Aabbir
بلال الخنوس
عبّر

كشفت وسائل إعلام بلجيكية، أن الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب غينك البلجيكي صاحب 20 سنة، بات مرشحا للإنتقال صوب البطولة الألمانية للعب رفقة باير ليفركوزن المتوج مؤخرا بلقب “البوندسليغا”.

الصحافة البلجيكية تتحدث عن إمكانية مجاورة بلال لمواطنه أمين عدلي، مقابل مادي سيصل إلى 25 مليون أورو، في الوقت الذي يسارع مسؤولو ليفركوزن الوقت من أجل إنهاء المفاوضات التي كانت قد بدأت منذ مدة مع وكيلة اللاعب الذي يأمل أن يواصل التألق رفقة أسود الأطلس في المرحلة القادمة، والحضور في نفس الوقت مع كتيبة طارق السكتيوي لنهائيات أولمبياد باريس 2024.

بلال الخنوس يتوّج بجائزة افضل لاعب في فريقه

توج بلال الخنوس، اللاعب الدولي المغربي، بجائزة أفضل لاعب في فريقه في الموسم الرياضي 2023/2024، ليؤكد، بالتالي، استمرار تطوره من موسم لآخر في الدوري البلجيكي، حتى صار، حاليا، مطلب العديد من الأندية الأوروبية، المهتمة بالتعاقد معه، من بينها باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني.

وقدم الخنوس (20 سنة)، في الموسم الرياضي 2023/2024، أداء ممتازا مع فريقه جينك، إذ أنه شارك، في التشكيلة الأساسية، في 49 مباراة، منها 35 مباراة في الدوري المحلي، و12 مباراة في دوري المؤتمر الأوروبي، ومباراتين في كأس بلجيكا.

يذكر أن بلال الخنوس، الذي تقدر قيمته في سوق انتقالات اللاعبين بـ25 مليون أورو، سبق له التتويج بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري البلجيكي مرتين، وسبق أن اختير، من طرف المركز الدولي للدرسات الرياضية، ضمن قائمة أفضل 20 موهبة صاعدة في العالم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع