الرئيسية 24/24 “بلاك آيد بيز” تشارك في موازين بباقة من أغانيها الجديدة

“بلاك آيد بيز” تشارك في موازين بباقة من أغانيها الجديدة

كتب في 25 يونيو 2019 - 11:18 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
بلاك آيد بيز

 

عبّر

 

عبرت الفرقة الأسطورية التي سطع نجمها خلال العقدين الأخيرين “بلاك آيد بيز” عن لهفتها لملاقاة الجمهور المغربي، وتمكين عشاقها من قضاء أمسية خالدة وحماسية، ستشهد أداء أغاني جديدة لأول مرة على المنصة.

 

 

وقال أعضاء الفرقة الأمريكية الشهيرة “ويل أيام” و”أبل دي أب” و”تابو” في مؤتمر صحفي قبل حفلهم المرتقب على منصة السويسي في إطار الدورة الثامنة عشر لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، إن المغرب “بلد رائع، وغني بتاريخه وثقافته وحضارته. نرغب دوما في القدوم إليه”.

 

 

وأكدوا في عدة مناسبات خلال المؤتمر الصحفي، أن مشاركتهم تعد لحظة استثنائية، معربين عن فرحتهم الغامرة بالغناء للمرة الأولى في المغرب، وفي مهرجان عالمي بحجم موازين.

 

 

وعبرت الفرقة التي تحقق مبيعات بأرقام خيالية، عن استعدادها للتعاون والقيام بأعمال مشتركة مع فنانين عرب، معلنة عن صدور جديدها الفني في القريب العاجل.

 

 

وأبرزت الفرقة أن نجاح مسيرتها الموسيقية المثيرة للإعجاب، والتي امتدت لأكثر من 20 عاما، يرجع بالأساس إلى قصة الصداقة الجميلة التي تجمع أعضاءها، مشيرين إلى أن “الصداقة كانت هي حافزنا الأول من أجل العطاء. وفرقتنا التي تشكلت منذ أن كنا في سن المراهقة، هي مثال جيد على الإخلاص في الصداقة”.

 

 

وتوقفت فرقة الهيب هوب عند الدور الرئيسي الذي يلعبه الفنان اليوم، ليس فقط من خلال إبداعاته، ولكن أيضا من خلال حجم التأثير الكبير الذي يخلقه، داعين كل عمل فني إلى التعمق في القضايا الاجتماعية الحاملة للرسائل الإيجابية.

 

 

وبخصوص تعاونهم الأخير مع مغني الراب الأمريكي “سنوب دوغ” من خلال أغنية “كن لطيفا”، أوضح الفنانون الثلاثة أن العالم يحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى، في مواجهة الارتفاع غير المسبوق لموجة العنف، إلى أغاني تنشر قيم السلام ومحاربة الكراهية، مشيرين إلى أن هذا العمل يعكس جليا رغبتهم في المساهمة في إيجاد عالم أفضل.

 

 

وتمكنت “بلاك آيد بيز” انطلاقا من توظيفها الجيد للروك والفانك أو حتى السالسا، من صناعة أسلوب فريد عبر تقديم موسيقى بديلة للراب الكلاسيكي القادم من الساحل الغربي.

 

 

وفي جعبتها أغاني راقصة بكلمات قوية خاصة “لاتغمر قلبي”، “لا تكذب”، “بوم بوم”، و”لدي إحساس”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي