بلاغ وزارة التربية الوطنية بخصوص بث الدروس المصورة خلال عطلة عيد الفطر
الرئيسية 24/24 بلاغ وزارة التربية الوطنية بخصوص بث الدروس المصورة خلال عطلة عيد الفطر

بلاغ وزارة التربية الوطنية بخصوص بث الدروس المصورة خلال عطلة عيد الفطر

كتب في 21 مايو 2020 - 10:47 م
وزارة التربية الوطنية

 

عبّر ـ بلاغ

 

بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك والتي تمتد من 28 رمضان وإلى غاية 2 شوال 1441، تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، إلى علم جميع التلاميذ والطلبة والمتدربين وأمهات وآباء وأولياء الأمور، أنها ستعمل طيلة هذه الفترة على إعادة بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية عبر القنوات التلفزية “الثقافية” و”العيون” و”الأمازيغية” و”الرياضية”، باستثناء يوم عيد الفطر.

 

 

ويستأنف بث حصص دراسية جديدة عبر هذه القنوات، ابتداء من اليوم الثالث من شوال 1441، حيث ستخصص هذه المرحلة لتكثيف المراجعة والإعداد للامتحانات من خلال التركيز على المواد الدراسية التي ستشملها الاختبارات.

 

 

وإذ تتقدم الوزارة بأسمى عبارات التهاني والتبريكات بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة إلى جميع المتعلمات والمتعلمين والأمهات والآباء والأطر التربوية والإدارية وكافة المواطنات والمواطنين، فإنها تجدد التأكيد على أن الموسم الدراسي الحالي لا زال مستمرا والمحطات المقبلة تكتسي أهمية قصوى نظرا لدورها في استكمال التحصيل الدراسي لبناتنا وأبنائنا وتعزيز فرصهم في النجاح والتفوق الدراسي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»