بلاغ من شركة "لوطوروت" إلى مستعملي الطريق السيار
الرئيسية في الواجهة بلاغ من شركة “لوطوروت” إلى مستعملي الطريق السيار

بلاغ من شركة “لوطوروت” إلى مستعملي الطريق السيار

كتب في 2 نوفمبر 2019 - 12:41 م
بلاغ من شركة "لوطوروت" إلى مستعملي الطريق السيا

 

 

 

عبّر من الرباط 

 

 

دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، زبناءها – مستعملي الطريق السيار إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر والاستعلام عن حالة حركة المرور، وذلك بمناسبة العطلة المدرسية التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع.

 

 

 

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة يومه السبت 02 نونبر 2019 ما بين الساعة التاسعة صباحا والواحدة بعد الزوال، وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالا والعاشرة ليلا يوم الأحد 10 نونبر والاثنين 11 نونبر 2019 اللذان يصادفان الرجوع من العطلة.

 

 

 

وأوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، زبناءها – مستعملي الطريق السيار، من أجل سفر آمن و مريح، تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.

 

 

كما دعت مستعملي الطريق الى أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، مضيفة أنه بإمكان مستعملي الطريق الاشتراك في خدمة الأداء عن بعد “جواز” الذي أصبح في متناول الجميع بفضل العرض الاستثنائي، بـ 50 درهما فقط، مع 40 درهما رصيد المرور مهداة.

 

 

 

وحسب البلاغ، فقد وضعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب رهن زبنائها الرقم 5050 وذلك للمزيد من المعلومات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لا تتناول العشاء بعد السادسة مساءًا  «»   فيسبوك تعلن أنها حذفت 5,4 مليار حساب مزيف هذا العام  «»   عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.  «»   رضيع يتلقى 4 رصاصات بعد أن استخدمه والده المدمن كـ”درع بشري  «»   غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ  «»   تغطية خاصة ل عبِّر … لقافلة شباب زيان للمناطق الجنوبية من خنيفرة إلى العيون ثم آخر محطة مرزوگة  «»   تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”  «»   الرئيس السنغالي: محمد السادس بطل الوحدة بإفريقيا  «»   حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»