بلاغ: "تسريب نقط مباراة توظيف الأساتذة" .. أكاديمية درعة تافيلالت ترد
الرئيسية شؤون تربوية بلاغ: “تسريب نقط مباراة توظيف الأساتذة” .. أكاديمية درعة تافيلالت ترد

بلاغ: “تسريب نقط مباراة توظيف الأساتذة” .. أكاديمية درعة تافيلالت ترد

كتب في 30 ديسمبر 2018 - 6:40 م

عبّر ـ الرباط

 

نشرت الصحفة الرسمية لوزارة التربية الوطنية على فايسبوك، بلاغا توضيحيا بخصوص ما تم تداوله من عملية تسريب لنقط مباراة توظيف الأساتذة التي أجريت شهر دجنبر الجاري.

على إثر ما تم تداوله على شبكة الأنترنت بخوص تسريب نسخة التنقيط الخاصة باللجنة رقم 124 مادة مستجدات نظام التربية والتكوين بمركز تصحيح الامتحانات مباراة توظيف الأساتذة موظفي الاكاديمية دورة دجنبر 2018، بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي بالمديرية الإقليمية بتنغير، وبمجرد الانتهاء من عملية مسك النقط بهذه الأخيرة تلن الاكاديمية الجهوية للتربية التكوين بجهة درعة تافيلالت بعد ربط الاتصال بالمسؤول عن المركز الجهوي بمنظومة الإعلام وجود اختلاف كبير بين النقط الواردة في الورقة المنشورة على الانترنت والنقط الممسوكة في البرنامج.

 

وأعربت الأكاديمية في بلاغها، عن رفضها لأي تشويه لسمعة المتبارين والمصححين، مؤكدة للرأي العام أن البحث لا يزال جاريا لاكتشاف هوية مسرب هذه الوثيقة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في حقه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»