بلاغ إدارة سجن "سلا 2" حول اتصال مزعوم من نزيل بأشخاص من غير أفراد عائلته
الرئيسية في الواجهة بلاغ إدارة سجن “سلا 2” حول اتصال مزعوم من نزيل بأشخاص من غير أفراد عائلته

بلاغ إدارة سجن “سلا 2” حول اتصال مزعوم من نزيل بأشخاص من غير أفراد عائلته

كتب في 13 أغسطس 2019 - 6:56 م

عـبّرـ و م ع:

 

نفت إدارة السجن المحلي سلا 2 ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بخصوص اتصال مزعوم من النزيل (م. إ)، المتابع على خلفية قانون محاربة التطرف والارهاب، بأشخاص من غير أفراد عائلته المسموح له قانونا الاتصال بهم.
وأوضحت إدارة المؤسسة السجنية في بلاغ لها، اليوم الثلاثاء، أن “ما تم الترويج له من كلام منسوب للنزيل المذكور على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لا أساس له من الصحة، حيث إن الجهة الوحيدة التي قام بالاتصال بها هي عائلته كما ينص على ذلك القانون”.
وأضاف المصدر ذاته أنه بعد علم النزيل (م. إ) بالتصريحات المنسوبة إليه عن طريق عائلته، أكد في رسالة إلى إدارة المؤسسة السجنية أن “هذا الأمر لا أساس له من الصحة”، مضيفا أنه “يرفض بشكل قاطع محاولة استغلال اسمه من طرف بعض الجهات التي تسعى إلى الظهور الإعلامي عن طريق استغلال قضيته”.
وعبرت إدارة السجن المحلي سلا 2 في هذا الصدد عن استنكارها لـ “ما يقوم به بعض الأشخاص من ترويج للمغالطات على مواقع التواصل الاجتماعي خدمة لأغراضهم الشخصية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المكسيك..عمليات بحث مستميتة عن رجل سقط في حفرة مجاري  «»   الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي  «»   الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير  «»   ملك تايلاند يجريد رفيقته من ألقابها لعدم ولائها  «»   أوعويشة: المغرب من بين أكثر البلدان مشاركة في برامج التعاون مع الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتعليم العالي  «»   الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي  «»   مسؤول التواصل بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف عن اهمية مؤتمر العدالة بمراكش  «»   رئيس المحكمة الدولية للوساطة والتحكيم يثمن الرسالة الملكية للمؤتمر الدولي للعدالة  «»   مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال  «»   هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها  «»