بعد 8 سنوات من المفاوضات..آلاف المسلمين في نيوجيرسي يؤدون أول صلاة عيد ملعب “ميتلايف”
الرئيسية أخبار الجالية بعد 8 سنوات من المفاوضات..آلاف المسلمين في نيوجيرسي يؤدون أول صلاة عيد ملعب “ميتلايف”

بعد 8 سنوات من المفاوضات..آلاف المسلمين في نيوجيرسي يؤدون أول صلاة عيد ملعب “ميتلايف”

كتب في 12 أغسطس 2019 - 4:53 م
بعد 8 سنوات

عبّر-متابعة 

 

أدى آلاف المسلمين في نيويورك ونيوجيرسي، الأحد، أول صلاة عيد أضحى في ملعب “ميتلايف” الشهير بنيوجيرسي شمال شرقي الولايات المتحدة.

 

وهنأ حاكم نيو جيرسي فيل ميرفي، المجتمع الإسلامي في الولاية أثناء زيارة أجراها للملعب خلال الصلاة.

 

وأفادت مراسلة الأناضول، أن مشاركة النساء والأطفال وآلاف المسلمين من مختلف القوميات والعرقيات في الصلاة، وتوجههم بالدعاء إلى الله، ثم معايدتهم بعضهم البعض، شكل لوحة رائعة عكست روح التكاتف والتضامن بين أبناء الديانة الواحدة.

 

يشار إلى أن إدارة الملعب سمحت لأول مرة للمسلمين بإقامة صلاة في الملعب بعد نحو 8 سنوات من المفاوضات بين الجانبين.

 

في سياق متصل، أدى آلاف المسلمين صلاة العيد في مركز الديانة الأمريكي بمدينة ماريلاند القريبة من العاصمة واشنطن.

 

وأفادت مراسلة الأناضول، أن مركز الديانة الأمريكي -أحد أكبر مساجد أمريكا- استقبل آلاف المسلمين القادمين من الولايات المحيطة بماريلاند

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»