بعد 30 من الغياب.. عزيزة جلال تعود للغناء
الرئيسية ثقافة و فن بعد 30 من الغياب.. عزيزة جلال تعود للغناء

بعد 30 من الغياب.. عزيزة جلال تعود للغناء

كتب في 9 ديسمبر 2019 - 9:40 م
عزيزة جلال تعود للغناء

 

عبّر-متابعة 

 

 

يستضيف مهرجان “شتاء طنطورة” السعودي، في أواخر ديسمبر الجاري، المطربة المغربية، عزيزة جلال، في أول حفل لها، منذ توقفها عن الغناء قبل ثلاثين عاما.

 

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإن عزيزة جلال ستعود إلى الفن، من خلال مسرح “مرايا”، في السادس والعشرين من ديسمبر الجاري.

 

ويجري مهرجان “شتاء طنطورة” في محافظة العلا، شمال غربي السعودية، ويقدم أنشطة فنية وتاريخية وثقافية بين 19 ديسمبر الحالي و7 مارس 2020.

 

وكانت عزيزة جلال قد أطلت على الجمهور، في وقت سابق من السنة الجارية، وتحدثت عن ظروف اعتزالها للفن وهي في أوج العطاء.

 

 

وقالت عزيزة، وقتها، إنها اختارت أن تترك الفن بعدما تعرفت إلى زوجها السعودي الراحل، عن طريق الصدفة، في منطقة ماربيا الساحلية بإسبانيا، أثناء قضاء عطلة الصيف.

 

 

وأحيت عزيزة، وهي ابنة مدينة مكناس وسط المغرب، حفلات في كثير من الدول العربية مثل الإمارات ومصر، وأدت أغان توصف بالخالدة مثل “مستنياك”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شبان مغاربة يعانون وسط “الثلوج” بدول البلقان في انتظار العبور الى “الفردوس الاوروبي”  «»   تعليمات بوضع العائدين من ووهان تحت المراقبة الصحية لاكثر من أسبوعين  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»   نظام إجازة – ماستر – دكتوراه .. توضيحات وزير التربية الوطنية حول الإصلاح البيداغوجي الجديد  «»   حموشي يستقبل نظيره الموريتاني  «»   اندلاع حريق مهول بسوق الخضر والفواكه بمدينة الدار البيضاء  «»   وباء البيروقراطية.. لماذا تأخرت الصين بالكشف عن حجم انتشار كورونا؟  «»   الدرك الملكي يفكك عصابة تترصد منازل الساكنة بأحفير  «»   مندوبية الصحة بفاس تكذب خبر اصابة صيني بفيروس كورونا  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»