بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب "بلقزيز" تتعرى في أمريكا
الرئيسية منوعات بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا

بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 4:52 م
منوعات مشاركة
سارة بلقزيز

عبّر ـ مواقع

 

 

بعد ندى حاسي او كما تعرف اعلاميا بـ “كاردشيان الخميسات” ملكة جمال المغرب سابقا ، سارا بلقزيز التي عقب فوزها باللقب الكثير من الجدل، بدأت مؤخرا تنشر صورا لمفاتنها ومؤخرتها التي يبدوا أنها غيّرت من شكلها الكثير.

 

 

 

بلقزيز استقرت بامريكا عوض المغرب، لتفاجأ المغاربة عبر حسابها بانستغرام وتغرقه بصور شبه عارية وفاتنة بحثا عن “البوز” وعن مزيد من المتابعين الذين يعشقون المفاتن بعيد كل البعد عن الفن او الثقافة..

 

 

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»