بعد ميا خليفة.. أفلام ريم المكاحيل تتصدر كلمات البحث على غوغل العربي لعام 2023

منوعات كتب في 26 ديسمبر، 2023 - 19:19 تابعوا عبر على Aabbir
ريم المكاحيل
عبّر

أفلام ريم المكاحيل دائما ما يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص وهذا ما اظهره مؤشر البحث بعد ما تصدر اسمها محركات الشبكات العنكبوتية لعام 2023.

ويتم تداول مقاطع ريم المكاحيل، التي كانت الأكثر بحثا من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما لما تملكه من جمال فائق جذب إليها الأنظار واستطاعت أن تتصدر المشهد عبر الأنترنت خاصة بعد إنتاج سلسة أفلام كانت قد ظهرت عبر المواقع الغير أخلاقية خلال الأشهر الماضية.

ريم المكاحيل

فمن هي ريم المكاحيل؟

تعمل كراقصة وهي ممثلة أفلام فاضـحة، على خطى مايا دياب، في العقد الثالث من العمر فهي من مواليد 4 من نوفمبر 1991 بدأت شهرتها من خلال الظهور في فيديوهات عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ونالت تفاعل واسع من المتابعين، اتجهت بعد ذلك إلى التحرر من خلال إنتاج أفلامها الغير اخلاقية التي كانت سبب في شهرتها في عالمنا العربي.

لكن ما لايعرف الكثيرون، هو أن ريم المكاحيل “شميل” متحوّل جنسي، هو في الأصل ذكر.

أفلام ريم المكاحيل

فيلم المنقبة والشيمل ريم المكاحيل

أعلنت ريم المكاحيل عبر حسابها على موقع التوصل الاجتماعي أن الفيلم تم الانتهاء من تصويره وبالفعل قامت بعرضه عبر موقعها المدفوع والذي من خلاله تجني الأرباح المادية.
وهو الفلم الذي لقي انتشارا واسعا وبحثا منقطعه النظير على موقع البحث غوغل..

ما بين فترة واخرى تقوم ريم بتصوير بعض المقاطع الخاصة بها والتي لا يتجاوز مدتها الـ 10 دقائق فهي تهتم بتصوير الأفلام الطويلة كبديل عن المقاطع التي لا تنال إعجاب متابعيها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع