الرئيسية رياضة بعد موسم مخيب..الجيش الملكي ينفصل عن مدربه بالتراضي

بعد موسم مخيب..الجيش الملكي ينفصل عن مدربه بالتراضي

كتب في 10 يونيو 2019 - 5:30 م

عبّر-متابعة 

 

بعد موسم هزيل و مخيب للآمال، أعلن فريق الجيش الملكي رسميًا انفصاله عن مدربه الاسباني، كارلوس ألوس، بالتراضي،  و ذلك  عقد الاجتماع الذي جمع الطرفين صباح اليوم الإثنين 10 يونيو 2019.

 القرار حسب متتبعي اللعبة في المغرب، كان متوقعًا من الطرفين، حيث أن المدرب تلقى عرضًا من نادي قطر القطري ليتولى عارضته الفنية، فيما جعلت النتائج المتدبدبة للفريق الرباطي هذا الموسم، الانفصال عنه من طرف الادارة مسالة وقت فقط.

وكان الجيش الملكي قد أنهى موسمه في البطولة المغربية في المركز 13، بعد أن مني بالخسارة في آخر مبارياته بالبطولة أمام المغرب التطواني بهدفين دون رد، و كان الفريق إلى وقت قريب مهدد بالنزول إلى القسم الثاني.

التالي
آخر الأخبار : المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»