بعد معاناة مع مرض السرطان ...والد اللاعب الدولي "احتارين" في ذمة الله وسيوارى الثرى بالحسيمة
الرئيسية رياضة بعد معاناة مع مرض السرطان …والد اللاعب الدولي “احتارين” في ذمة الله وسيوارى الثرى بالحسيمة

بعد معاناة مع مرض السرطان …والد اللاعب الدولي “احتارين” في ذمة الله وسيوارى الثرى بالحسيمة

كتب في 7 أكتوبر 2019 - 7:10 م
بعد صراع

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

غادر الى دار الحق والبقاء مساء امس الأحد والد اللاعب الدولي المغربي الشاب الواعد محمد إحتارين، نجم فريق بي س في اندهوفن بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

 

و سيدفن جثمان والد الدولي المغربي ، بمسقط رأسه بالحسيمة ، بعد أن تصلى عليه صلاة الجنازة بمسجد سيدنا إبراهيم بمدينة أوتريخت الهولندية، بحضور موفد عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتقديم التعازي.

 

وكان اللاعب الدولي اجل الحسم في مستقبله الكروي على المستوى الدولي، بين هولاندا والمغرب، لا سيما بعدما أبدى البوسني وحيد خليلوزيتش اعجابه بمهارات اللاعب الأنيق للفريق الهولاندي.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   أكادير.. العثور على جثة أربعينية لفظتها مياه البحر بشاطئ سيدي الطوال  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»