بعد معاناة مع العقم..وفاة يوتبورز مغربية أثناء عملية قيصرية لإنجاب مولودها
الرئيسية ثقافة و فن بعد معاناة مع العقم..وفاة يوتبورز مغربية أثناء عملية قيصرية لإنجاب مولودها

بعد معاناة مع العقم..وفاة يوتبورز مغربية أثناء عملية قيصرية لإنجاب مولودها

كتب في 23 مايو 2020 - 12:39 ص
Nina vlogs

مصطفى طه – عبّر

 

 

نشرت العديد من الصفحات الفنية، على شبكات التواصل الاجتماعي “انستغرم”، وفاة اليوتيوبوز المغربية الشابة المسماة قيد حياتها أمينة الملقبة ب”نينيا فلوغ”، إثر عملية قيصرية لإنجاب مولودها الأول، وذلك بعد 11 سنة معاناة مع العقم.

 

 

 

الفقيدة الشابة الأمازيغية، ابنة مدينة أمزميز المستقرة بالديار الإيطالية، وفاتها المنية خلال العملية المذكورة، تحدثت في أيامها الأخيرة بكل حيوية وشوق عن حملها، عبر مقطع فيديو بالصوت والصورة، بعد مشاكلها مع الإنجاب.

 

 

 

حدير بالذكر، أن الراحلة هي صاحبة قناة الشهيوات بموقع الفيديو الشهير “يوتيوب”، تعنى بتحضير الوجبات، ووصفات الطبخ

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»   تدابير الحجر الصحي تطبع احتفالات المسلمين بعيد الفطر  «»   اقليم شفشاون يهتز على وقع انتحار شابين يوم العيد  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه  «»   في زمن كورونا صناعة الجلباب التقليدي بأسفي يخرج من رحم معانات الصانع التقليدي  «»   هكذا يقضي المرضى عيد الفطر داخل مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء  «»