بعد معاناة مع العقم..وفاة يوتبورز مغربية أثناء عملية قيصرية لإنجاب مولودها
الرئيسية ثقافة و فن بعد معاناة مع العقم..وفاة يوتبورز مغربية أثناء عملية قيصرية لإنجاب مولودها

بعد معاناة مع العقم..وفاة يوتبورز مغربية أثناء عملية قيصرية لإنجاب مولودها

كتب في 23 مايو 2020 - 12:39 ص
Nina vlogs

مصطفى طه – عبّر

 

 

نشرت العديد من الصفحات الفنية، على شبكات التواصل الاجتماعي “انستغرم”، وفاة اليوتيوبوز المغربية الشابة المسماة قيد حياتها أمينة الملقبة ب”نينيا فلوغ”، إثر عملية قيصرية لإنجاب مولودها الأول، وذلك بعد 11 سنة معاناة مع العقم.

 

 

 

الفقيدة الشابة الأمازيغية، ابنة مدينة أمزميز المستقرة بالديار الإيطالية، وفاتها المنية خلال العملية المذكورة، تحدثت في أيامها الأخيرة بكل حيوية وشوق عن حملها، عبر مقطع فيديو بالصوت والصورة، بعد مشاكلها مع الإنجاب.

 

 

 

حدير بالذكر، أن الراحلة هي صاحبة قناة الشهيوات بموقع الفيديو الشهير “يوتيوب”، تعنى بتحضير الوجبات، ووصفات الطبخ

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»