الرئيسية أخبار الجالية بعد مريم أمجون..فردوس أزريوح تفوز بتحدي القراءة العربي 2019 بألمانيا

بعد مريم أمجون..فردوس أزريوح تفوز بتحدي القراءة العربي 2019 بألمانيا

كتب في 13 يونيو 2019 - 10:00 ص

عبـِّـر ـ صحف

 

 

فازت الطفلة المغربية فردوس بوزريوح، البالغة من العمر 9 سنوات، فازت بتحدي القراءة العربي 2019 على مستوى ألمانيا لتتأهل إلى الإقصائيات على مستوى أوروبا، والتنافس على اللقب في صنف طلاب الجاليات في الدول غير العربية خلال الأشهر القادمة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، حسب ” العلم”.

 

 

وا)ضحت اليوميةأن فردوس شاركت في الإقصائيات النهائية، التي عرفتها مدينة برلين يومي الجمعة والسبت الماضيين، إلى جانب 23 مشاركا تأهلوا من أصل 70 مشاركا ينتمون إلى جنسيات مختلفة، كانوا في نصف الإقصائيات، ويمثلون 23 مدرسة للغة العربية على مستوى ألمانيا. وتم تتويج الطفلة فردوس من خلال تمثيلها مدرسة “الصداقة”، التي تعد من أهم مشاريع جمعية “الصداقة” بمدينة راونهايم الألمانية.

 

 

التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»