بعد مباراة المحاماة وواقعة طالبة تطوان.. طالب ينجح في الماستر واسمه غير مدرج في قائمة المرشحين!!

الأولى كتب في 5 يناير، 2023 - 23:26 تابعوا عبر على Aabbir
الماستر

تزامنا مع الضجة الكبيرة التي تثيرها نتائج امتحانات الاختبارات الكتابية لولوج مهنة المحاماة وما رافقها من اتهامات بالزبونية والمحسوبية، اهتزت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، أمس الأربعاء 4 يناير الجاري، على وقع فضيحة مدوية، عقب ظهور نتائج ماستر الحكامة وسياسة الجماعات الترابية.

الفضيحة الجديدة التي أعادت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بالمدينة نفسها، إلى واجهة الأحداث، كان بطلها طالب لم يكن اسمه مدرجا في لائحة المرشحين لاجتياز الامتحان الكتابي لمباراة ولوج ماستر “الحكامة وسياسة الجماعات التراتبية، الذي أجري يوم 22 دجنبر المنصرم.

وتداولت عديد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يثبت أن اسم الطالب الذي ظهر فجأة في لائحة الناجحين، لم يكن مدرجا في لائحة المرشحين الذين تمت دعوتهم لاجتياز الاختبار الكتابي، والبالغ عددهم 839 مرشحا.

وتأتي واقعة ظهور الطالب المعني في قائمة الناجحين رغم تواجد اسمه في لائحة المرشحين لاجتياز المبارة المذكورة، أياما قليلة على فضيحة مدوية أخرى عاشتها كلية الحقوق بتطوان، وتمثلت في نجاح طالبة في مباراتين بسلك الماستر أجريتا في نفس اليوم والتوقيت، مثيرة استنكارا شديدا وسخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زربي مراد – عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع