الرئيسية إقتصاد و سياحة بعد قرار جلالة الملك..المغرب وجهة سياحية متميزة بالنسبة للصينيين

بعد قرار جلالة الملك..المغرب وجهة سياحية متميزة بالنسبة للصينيين

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 5:26 م
المغرب

عبّر ـ الرباط 

 

 

كشف رئيس إحدى الشركات السياحية بالرباط، أن المغرب يعتبر وجهة سياحية متميزة بالنسبة للمواطنين الصينيين، وذلك خلال لقاء جمعه برئيس الحكومة، سعد الدين العثماني.

 

 

وذكر بيان لرئاسة الحكومة أن ليانغ، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة على رأس وفد من مجموعة “سي تريب”، وهي أحد أكبر الفاعلين في القطاع السياحي بجمهورية الصين، أوضح أن المغرب يعتبر وجهة سياحية متميزة لمواطنيه خاصة بعد قرار جلالة الملك محمد السادس، إعفاء المواطنين الصينيين من إجراءات الحصول على التأشيرة لدخول الأراضي المغربية، وذلك خلال الزيارة الملكية التاريخية لبيكين.

 

 

وأضاف البيان، أن ليانغ عبر، خلال هذا اللقاء الذي يندرج في إطار تفعيل اتفاقيات التعاون القائمة بين البلدين وبحث فرص جديدة للشراكة، عن ارتياحه لما لمسه خلال زيارته للمملكة من مظاهر العراقة الحضارية والعمق التاريخي والتنوع والغنى الثقافي وتوفر البنيات التحتية.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن الرئيس المدير العام لمجموعة “سي تريب” أعرب عن تطلع مجموعته لتطوير برامج جديدة ومتكاملة موجهة للسياح الصينيين الراغبين في زيارة المملكة، خاصة عبر الشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، تمكن من الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات المتاحة واستثمار الوسائط الاجتماعية الإلكترونية.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»   قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج “الفيديو”.. !  «»   فرنسا..مواجهات في باريس والشرطة تعتقل 30 متظاهرا من السترات الصفراء  «»   الناظور: اعتقال ستة اشخاص منهم إمرأة بتهمة تزوير جوزات السفر  «»   تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من صلاة العصر  «»