بعد قرار جلالة الملك..المغرب وجهة سياحية متميزة بالنسبة للصينيين
الرئيسية إقتصاد و سياحة بعد قرار جلالة الملك..المغرب وجهة سياحية متميزة بالنسبة للصينيين

بعد قرار جلالة الملك..المغرب وجهة سياحية متميزة بالنسبة للصينيين

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 5:26 م
المغرب

عبّر ـ الرباط 

 

 

كشف رئيس إحدى الشركات السياحية بالرباط، أن المغرب يعتبر وجهة سياحية متميزة بالنسبة للمواطنين الصينيين، وذلك خلال لقاء جمعه برئيس الحكومة، سعد الدين العثماني.

 

 

وذكر بيان لرئاسة الحكومة أن ليانغ، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة على رأس وفد من مجموعة “سي تريب”، وهي أحد أكبر الفاعلين في القطاع السياحي بجمهورية الصين، أوضح أن المغرب يعتبر وجهة سياحية متميزة لمواطنيه خاصة بعد قرار جلالة الملك محمد السادس، إعفاء المواطنين الصينيين من إجراءات الحصول على التأشيرة لدخول الأراضي المغربية، وذلك خلال الزيارة الملكية التاريخية لبيكين.

 

 

وأضاف البيان، أن ليانغ عبر، خلال هذا اللقاء الذي يندرج في إطار تفعيل اتفاقيات التعاون القائمة بين البلدين وبحث فرص جديدة للشراكة، عن ارتياحه لما لمسه خلال زيارته للمملكة من مظاهر العراقة الحضارية والعمق التاريخي والتنوع والغنى الثقافي وتوفر البنيات التحتية.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن الرئيس المدير العام لمجموعة “سي تريب” أعرب عن تطلع مجموعته لتطوير برامج جديدة ومتكاملة موجهة للسياح الصينيين الراغبين في زيارة المملكة، خاصة عبر الشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، تمكن من الاستغلال الأمثل لكافة الإمكانيات المتاحة واستثمار الوسائط الاجتماعية الإلكترونية.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»