بعد فضيحة نهائي الكاف في مصر.. مخرج أجنبي يتولى نقل نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

رياضة كتب في 21 مايو، 2024 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
مخرج مباراة النهائي
عبّر

كشفت مصادر اعلامية مصرية، عن تلقي التلفزيون المصري رسالة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، يؤكد خلاله الأخير عن تعيين مخرج أجنبي من أجل نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ذات المصادر كشفت أن الكاف أصر على تواجد المخرج الأجنبي وتم عقد اجتماع في التلفزيون المصري، وتمت الموافقة وسوف يتحمل الاتحاد الإفريقي كافة التكاليف”.

وقالت المصادر أن البرتغالي خوان، هو من يدير المباراة إخراجيًا وهو يعمل في منظومة إسبانية، وسوف يصل الأربعاء ومعه 4 مساعدين الى القاهرة.

فضيحة مخرج مباراة نهائي الكاف بين الزملك و نهضة بركان

حري بالذكر، أن مخرج مباراة نهائي الكاف، والتي جمعت بين نهضة بركان المغربي والزمالك المصري بسطاد القاهرة الدولي، أثارت الكثير من الجدل بعد تعمده عدم إظهار اللقطات التي اثارت الشكوك حول وجود ضربة الجزاء وأخطاء لصالح النهضة البركانية.

واستنكر المتتبعين الرياضيين على الصعيد القاري والدولي تعمد مخرج المبارة عدم إظهار اللقطات للجماهير التي تابعت النهائي واعتبرته خارج عن أصول المهنية المتطلبة في مخرجي مباريات كرة القدم.

ناهيك عن التخبط الذي وقع فيه المخرج المصري، مما جعل اصابع الاتهام تتجه إليه، وبالتالي حرم نهضة بركان ومعها حكام المباراة من العودة الى تقنية الفار.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع