بعد فراره من مسرح الجريمة..توقيف الكاتب العام لوزارة الصحة
الرئيسية حوادث بعد فراره من مسرح الجريمة..توقيف الكاتب العام لوزارة الصحة

بعد فراره من مسرح الجريمة..توقيف الكاتب العام لوزارة الصحة

كتب في 23 أغسطس 2019 - 6:38 م
الكاتب العام لوزارة الصحة

 

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

علمت “عبّر.كوم” أن حالة الاستنفار التي دخلت فيها العناصر الأمنية بعد الفضيحة التي هزت فندقا معروفا بأكادير صباح اليوم الجمعة 23 غشت 2019، اعقبها توقيف الكاتب العام لوزارة الصحة زوال يومه الجمعة، بعد محاولة انتحار فتاة ثلاثينية كانت رفقته في غرفة فندق مصنف

 

 

وذكرت مصادر متطابقة، أن البروفيسور المعروف سبق ان دخل في شجار عنيف مع فتاة في غرفة الفندق الذي كان يقضي فيه لياليه الماجنة، بعدما تسللت إليها، في وقت سبق و أن قامت بحجز غرفة مجاورة بالفندق مع فتاة أخرى، واوضحت مصادر متطابقة، بأن الشجار تطور إلى مستوى غير لائق، ما دفع تلك الفتاة إلى رمي نفسها من الطابق الثاني للفندق في محاولة انتحار، لتصاب خلال الحادث إصابات بليغة، نقلت على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

 

 

 

هذا، وقد علم، بأن البروفيسور المذكور والذي يظهر في عدد من البرامج في القناة الثانية، فر هاربا بعد وقوع الحادث، قبل ان يتم توقيفه .

 

 

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»