الرئيسية حوادث بعد فراره من مسرح الجريمة..توقيف الكاتب العام لوزارة الصحة

بعد فراره من مسرح الجريمة..توقيف الكاتب العام لوزارة الصحة

كتب في 23 أغسطس 2019 - 6:38 م
الكاتب العام لوزارة الصحة

 

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

علمت “عبّر.كوم” أن حالة الاستنفار التي دخلت فيها العناصر الأمنية بعد الفضيحة التي هزت فندقا معروفا بأكادير صباح اليوم الجمعة 23 غشت 2019، اعقبها توقيف الكاتب العام لوزارة الصحة زوال يومه الجمعة، بعد محاولة انتحار فتاة ثلاثينية كانت رفقته في غرفة فندق مصنف

 

 

وذكرت مصادر متطابقة، أن البروفيسور المعروف سبق ان دخل في شجار عنيف مع فتاة في غرفة الفندق الذي كان يقضي فيه لياليه الماجنة، بعدما تسللت إليها، في وقت سبق و أن قامت بحجز غرفة مجاورة بالفندق مع فتاة أخرى، واوضحت مصادر متطابقة، بأن الشجار تطور إلى مستوى غير لائق، ما دفع تلك الفتاة إلى رمي نفسها من الطابق الثاني للفندق في محاولة انتحار، لتصاب خلال الحادث إصابات بليغة، نقلت على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

 

 

 

هذا، وقد علم، بأن البروفيسور المذكور والذي يظهر في عدد من البرامج في القناة الثانية، فر هاربا بعد وقوع الحادث، قبل ان يتم توقيفه .

 

 

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»