بعد غيبوبة لـ5 سنوات.. شوماخر يستعيد وعيه
الرئيسية رياضة بعد غيبوبة لـ5 سنوات.. شوماخر يستعيد وعيه

بعد غيبوبة لـ5 سنوات.. شوماخر يستعيد وعيه

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 10:00 ص
بعد غيبوبة لـ5 سنوات.. شوماخر يستعيد وعيه

عبّر-وكالات 

 

ذكر تقرير إخباري، الأربعاء، أن بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، مايكل شوماخر، استفاق من الغيبوبة التي دخل فيها قبل سنوات.

 

 

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن شوماخر (50 عاما) أصبح واعيا بما يدور حوله، بعد تلقيه علاجا يعمتد على الخلايا الجذيعة في مستشفى باريسي.

 

 

ونقلت الصحيفة عن ممرض قوله: “يمكنني أن أقول لكم إنه (شوماخر) بات واعيا”.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاج اعتمد على نقل خلايا جذعية إلى جسم شوماخر تساعد في تقليص الالتهابات.

 

 

وكانت الصحيفة أفادت في وقت سابق بأن السائق الألماني الشهير نقل لمستشفى لتلقي “علاج سري”.

 

ولم يظهر شوماخر أمام الإعلام منذ الإصابة التي تعرض لها خلال تزلجه في جبال الألب الفرنسية قبل 5 سنوات، ونتجت عن جروح خطيرة في الرأس، ودخل بعدها في حالة من الغيبوبة.

 

 

ومن المتوقع أن يخرج شوماخر من المستشفى في وقت لاحق اليوم.

 

 

ونقلت صحيفة “لو باريزيان” عن مصادر لم تسمها قولها إن شوماخر عولج مرتين على الأقل في هذا المستشفى ، وتم إدخاله في كل مرة تحت اسم مستعار، وجرى تقديم العلاج له من جانب فريق طبي صغير.

 

 

ولم يظهر شوماخر أمام الإعلام منذ الإصابة التي تعرض لها خلال تزلجه في جبال الألب الفرنسية قبل أكثر من 5 سنوات، ونتجت عن جروح خطيرة في الرأس، ودخل بعدها في حالة من الغيبوبة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»