الرئيسية رياضة بعد غيبوبة لـ5 سنوات.. شوماخر يستعيد وعيه

بعد غيبوبة لـ5 سنوات.. شوماخر يستعيد وعيه

كتب في 12 سبتمبر 2019 - 10:00 ص
بعد غيبوبة لـ5 سنوات.. شوماخر يستعيد وعيه

عبّر-وكالات 

 

ذكر تقرير إخباري، الأربعاء، أن بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، مايكل شوماخر، استفاق من الغيبوبة التي دخل فيها قبل سنوات.

 

 

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن شوماخر (50 عاما) أصبح واعيا بما يدور حوله، بعد تلقيه علاجا يعمتد على الخلايا الجذيعة في مستشفى باريسي.

 

 

ونقلت الصحيفة عن ممرض قوله: “يمكنني أن أقول لكم إنه (شوماخر) بات واعيا”.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاج اعتمد على نقل خلايا جذعية إلى جسم شوماخر تساعد في تقليص الالتهابات.

 

 

وكانت الصحيفة أفادت في وقت سابق بأن السائق الألماني الشهير نقل لمستشفى لتلقي “علاج سري”.

 

ولم يظهر شوماخر أمام الإعلام منذ الإصابة التي تعرض لها خلال تزلجه في جبال الألب الفرنسية قبل 5 سنوات، ونتجت عن جروح خطيرة في الرأس، ودخل بعدها في حالة من الغيبوبة.

 

 

ومن المتوقع أن يخرج شوماخر من المستشفى في وقت لاحق اليوم.

 

 

ونقلت صحيفة “لو باريزيان” عن مصادر لم تسمها قولها إن شوماخر عولج مرتين على الأقل في هذا المستشفى ، وتم إدخاله في كل مرة تحت اسم مستعار، وجرى تقديم العلاج له من جانب فريق طبي صغير.

 

 

ولم يظهر شوماخر أمام الإعلام منذ الإصابة التي تعرض لها خلال تزلجه في جبال الألب الفرنسية قبل أكثر من 5 سنوات، ونتجت عن جروح خطيرة في الرأس، ودخل بعدها في حالة من الغيبوبة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»