بعد غيابها المريب ...فتاة الوشم تظهر من جديد ولكن المفاجئة لا تصدق
الرئيسية في الواجهة بعد غيابها المريب …فتاة الوشم تظهر من جديد ولكن المفاجئة لا تصدق

بعد غيابها المريب …فتاة الوشم تظهر من جديد ولكن المفاجئة لا تصدق

كتب في 5 سبتمبر 2018 - 9:30 م

عبّر-متابعة 

كشفت عدد من المصادر  من جماعة اولاد عياد، أن “فتاة الوشم” التي تدعي تعرضها للإختطاف و الاحتجاز و الإغتصاب ظهرت مساء أمس الثلاثاء برفقة والدها بالمنطقة، حيث شوهدا  بمركز الدرك الملكي، بعد أن اختفيا عن الأنظار بعدما  كان مقررا انتقالهما إلى الدار البيضاء من أجل إجراء الخبرة الطبية.

و حسب نفس المصادر، فإن الأب صرح  أمام الدرك الملكي أنه في لحظة ما تخوف من تعرض ابنته للاعتقال، ما دفعه إلى الاختفاء، ووعد بالحضور، يومه الأربعاء، للمثول أمام اللجنة الطبية المكلفة بفحص وشوم “الضحية” وتحديد تاريخها وتاريخ الاغتصاب والتعذيب الذي تعرضت له.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن عدد من المتخصصين في التجميل و نزع الوشوم، قد أكدوا من خلال عدد من الشهادات على أن تلك الوشوم يتجاوز عمرها الستة أشهر، كما شكك عدد من أبناء المنطقة في راوية المدعوة خديجة التي زعمت فيها تعرضها للإختطاف و الاغتصاب على يد 14 شخص، و اعتبروا أن الأمر مجرد افتراء.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مديرية الأمن تكشف عن معطيات خطيرة لعمليات النصب و تحذر من موقع معروف لبيع وشراء السيارات بالمغرب  «»   عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»