بعد عقود من الغياب...أرضية الملعب الشرفي بوجدة تحتضن المباراة الودية للأسود ضد منتخب ليبيا
الرئيسية رياضة بعد عقود من الغياب…أرضية الملعب الشرفي بوجدة تحتضن المباراة الودية للأسود ضد منتخب ليبيا

بعد عقود من الغياب…أرضية الملعب الشرفي بوجدة تحتضن المباراة الودية للأسود ضد منتخب ليبيا

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 2:30 م
ملعب

فؤاد جوهر – عبّــر

 

بتجهيزات حديثة وحلة جديدة، سيحتضن الملعب الشرفي بعاصمة الشرق الجمعة المقبل، مبارة ودية للمنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الليبي لأول مرة في مشواره الكروي بعد غياب دام لسنوات طويلة.

 

وانتظر عشاق الفريق الوطني عقود طويلة، ﻹستقبال المنتخب المغربي بالملعب الشرفي بوجدة الذي شهد تعديلات جوهرية على عشب أرضية الملعب، وكذا طلاء المدرجات، بالاضافة الى تثبيت الكراسي المرقمة، واصلاح مستودعات اللاعبين والحكام.

 

ويخوض المنتخب المغربي مبارة ودية ضد نظيره الليبي، في مبارة مغاربية مفتوحة على جميع اﻹحتمالات، سترسم الملامح المستقبلية للفريقين، ومدى جاهزيتهما، للمواجهات الرسمية المقبلة استعدادا لتصفيات كأس افريقيا 2021 المقرر اقامتها بالكاميرون.

 

يشار الى أن الملعب الشرفي بوجدة تم افتتاحه سنة 1976، ويحتضن مباريات نادي المولودية الوجدية بطاقة استيعابية تقدر 40 الف نسمة، وشمل تحسينات جديدة في اﻵونة الأخيرة اهلته لأن يكون واحد من أفضل الملاعب على الصعيد الوطني.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»   بطولة العالم للجمباز .. بايلز تحطم الرقم القياسي لعدد الميداليات  «»