بعد عقود من الغياب...أرضية الملعب الشرفي بوجدة تحتضن المباراة الودية للأسود ضد منتخب ليبيا
الرئيسية رياضة بعد عقود من الغياب…أرضية الملعب الشرفي بوجدة تحتضن المباراة الودية للأسود ضد منتخب ليبيا

بعد عقود من الغياب…أرضية الملعب الشرفي بوجدة تحتضن المباراة الودية للأسود ضد منتخب ليبيا

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 2:30 م
ملعب

فؤاد جوهر – عبّــر

 

بتجهيزات حديثة وحلة جديدة، سيحتضن الملعب الشرفي بعاصمة الشرق الجمعة المقبل، مبارة ودية للمنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الليبي لأول مرة في مشواره الكروي بعد غياب دام لسنوات طويلة.

 

وانتظر عشاق الفريق الوطني عقود طويلة، ﻹستقبال المنتخب المغربي بالملعب الشرفي بوجدة الذي شهد تعديلات جوهرية على عشب أرضية الملعب، وكذا طلاء المدرجات، بالاضافة الى تثبيت الكراسي المرقمة، واصلاح مستودعات اللاعبين والحكام.

 

ويخوض المنتخب المغربي مبارة ودية ضد نظيره الليبي، في مبارة مغاربية مفتوحة على جميع اﻹحتمالات، سترسم الملامح المستقبلية للفريقين، ومدى جاهزيتهما، للمواجهات الرسمية المقبلة استعدادا لتصفيات كأس افريقيا 2021 المقرر اقامتها بالكاميرون.

 

يشار الى أن الملعب الشرفي بوجدة تم افتتاحه سنة 1976، ويحتضن مباريات نادي المولودية الوجدية بطاقة استيعابية تقدر 40 الف نسمة، وشمل تحسينات جديدة في اﻵونة الأخيرة اهلته لأن يكون واحد من أفضل الملاعب على الصعيد الوطني.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»