بعد ضلوعه في جريمة قتل زوجته..المصالح الأمنية تعيد تمثيل جريمة سيدي سليمان
الرئيسية حوادث بعد ضلوعه في جريمة قتل زوجته..المصالح الأمنية تعيد تمثيل جريمة سيدي سليمان

بعد ضلوعه في جريمة قتل زوجته..المصالح الأمنية تعيد تمثيل جريمة سيدي سليمان

كتب في 25 أغسطس 2019 - 5:00 م
عاجل..مجزرة

مصطفى طه ــ عبِّر

ينتظر أن تشرف المصالح الأمنية بمدينة سيدي سليمان، هذا اليوم، على إعادة تمثيل جريمة ذبح شنيعة، ذهبت ضحيتها أستاذة التعليم، على يد بعلها، صباح الأربعاء الماضي.

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن عناصر الشرطة القضائية، بالمدينة المذكورة، قررت إعادة تمثيل جريمة قتل، ارتكبها زوج الضحية، بواسطة سلاح أبيض، وهو عبارة عن سكين، مع إيذاء نفسه بذات الآلة الحادة، لتغيير مسار التحقيقات الأمنية.

 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، فتحت ليلة ارتكاب الجريمة، بحث معمق ودقيق، بأمر من النيابة العامة المختصة، للوقوف على ملابسات وحيثيات، قيام رجل ستيني، على تعريض زوجته الخمسينية، للعنف الجسدي، بالسلاح الأبيض المفضي للموت.

وتمكنت التحقيقات الميدانية، التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، الوصول إلى أن الزوج له يد في هذه الجريمة النكراء، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، تحت الحراسة الطبية، بالمستشفى التي يخضع فيها للعلاجات الضرورية، بمدينة القنيطرة.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»