الرئيسية حوادث بعد ضلوعه في جريمة قتل زوجته..المصالح الأمنية تعيد تمثيل جريمة سيدي سليمان

بعد ضلوعه في جريمة قتل زوجته..المصالح الأمنية تعيد تمثيل جريمة سيدي سليمان

كتب في 25 أغسطس 2019 - 5:00 م
عاجل..مجزرة

مصطفى طه ــ عبِّر

ينتظر أن تشرف المصالح الأمنية بمدينة سيدي سليمان، هذا اليوم، على إعادة تمثيل جريمة ذبح شنيعة، ذهبت ضحيتها أستاذة التعليم، على يد بعلها، صباح الأربعاء الماضي.

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن عناصر الشرطة القضائية، بالمدينة المذكورة، قررت إعادة تمثيل جريمة قتل، ارتكبها زوج الضحية، بواسطة سلاح أبيض، وهو عبارة عن سكين، مع إيذاء نفسه بذات الآلة الحادة، لتغيير مسار التحقيقات الأمنية.

 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، فتحت ليلة ارتكاب الجريمة، بحث معمق ودقيق، بأمر من النيابة العامة المختصة، للوقوف على ملابسات وحيثيات، قيام رجل ستيني، على تعريض زوجته الخمسينية، للعنف الجسدي، بالسلاح الأبيض المفضي للموت.

وتمكنت التحقيقات الميدانية، التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، الوصول إلى أن الزوج له يد في هذه الجريمة النكراء، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، تحت الحراسة الطبية، بالمستشفى التي يخضع فيها للعلاجات الضرورية، بمدينة القنيطرة.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»   وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب  «»   طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية  «»   غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»