بعد سبه الذات الإلهية..السرحاني يعتذر لجمهوره

فسحة كتب في 13 مايو، 2022 - 15:30 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
السرحاني

سارع الفنان، أيمن السرحاني، إلى تقديم اعتذار للجمهور المغربي ومتتبعيه عبر وسائط التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الانتقادات الواسعة التي تعرض لها  بعد ظهوره في شريط مباشر عبر منصة “التيك توك”، وهو يتلفظ بكلام نابي وساقط، ويسب الذات الإلهية.

السرحاني، بث مقطع مصور عبر نفس المنصة، ليقدم اعتذاره لمحبيه معبرا على ندمه مما بدر منه.

إلا أن السـرحاني، استثنى من الاعتذار أولائك الذين انتقدوه وكانوا سببا في حالة الغضب التي وصل إليها، وفقدان السيطرة على أعصابه.

وقال السرحاني: “سمحو ليا أنا هبلت صافي ما بقيتش كاع أنايا.. ما بقيتش أيمن فالجسم ديالي ما كانش أيمن.. قلت كلمة ما كتعجبش.. كلمة ما كتقالش.. كلمة ماشي ديال وجهي وماشي ديال وجهكم.. قلتها وراني نادم عليها”.

وكان المغني الشاب أيمن السرحاني، قد صدم المغاربة بظهوره في مقطع فيديو أساء من خلاله للذات الإلهية، وأطلق لسانه للتلفظ بكلام نابي وساقط.

وظهر السرحاني في حالة هستيرية وهو يسب ويشتم منتقديه في بث على المباشر على حسابه على “تيك توك”، ردا على اتهامهم له بـ”السعاية” وجني مداخيل كبيرة على ذات التطبيق.

كما لم يستسغ السرحاني مطالبة منتقديه له بالتركيز على عمله كفنان والابتعاد عن “التسول” ومنافسة الشباب، الباحثين عن الشهرة والمال عبر هذا التطبيق،

ما أفقده السيطرة على أعصابه ليشرع في الرد عليهم بعبارات نابية وساقطة، ووصل به الأمر إلى حد التطاول على الذات الإلهية.

وجر مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي وعدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، في تعرض السرحاني لموجة غضب عارمة.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع