بعد سائق بالدار البيضاء..توقيف سائق سيارة أجرة بالرباط بتهمة ترويج المخدرات

مجتمع كتب في 4 مارس، 2024 - 14:58 تابعوا عبر على Aabbir
سائق طاكسي سيارة أجرة
جريدة عبّر

 

تمكنت مصالح الأمن الوطني، بمدينة الرباط، من توقيف سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات مستعينا بسيارته.

وحسب ما افادت مصادر خاصة، فإن العناصر الأمنية ضبطت مع المعني بالأمر كميات مهمة من المخدرات.

وقالت المصادر، أن التدخل الأمني جاء بعد توصل المصالح الأمنية لإخبارية تفيد بأن سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني يقوم بترويج مخدر الشيرا باستعمال السيارة المذكورة، حيث تحرك رجال الشرطة بسرعة ليتم إيقاف المعني بالأمر على مستوى مدينة العرفان، كما تم ضبط حوالي من مخدر 220 غرام من مخدر الشيرا، على متن سيارة الأجرة.

وبعد تنقيط المعني، تبين أن الأمر يتعلق بشخص من ذوي السوابق القضائية في الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.

يذكر أن عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالبيضاء، تمكنت نهاية الاسبوع الماضي، من توقيف سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز المقرون بالسرقة باستعمال العنف.

وأوضحت مصادر أمنية أن المشتبه فيه الذي يعمل على متن سيارة أجرة، نقل امرأة وشقيقها من محل عمومي بالمنطقة القروية “عين حرودة” إلى أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في ساعة متأخرة من الليل، قبل أن ينزل الضحية الأول بشكل عرّض سلامته الجسدية للخطر ويلوذ بالفرار بعد احتجاز الضحية الثانية التي عرضها للسرقة.

ومكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، التي شكلت موضوع خبر تداولته الصحافة الوطنية، وفق المصدر ذاته عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بالمنطقة القروية “عين حرودة” بضواحي مدينة الدار البيضاء.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع