بعد رونالدو..تهمة الاغتصاب تلاحق نيمار
الرئيسية رياضة بعد رونالدو..تهمة الاغتصاب تلاحق نيمار

بعد رونالدو..تهمة الاغتصاب تلاحق نيمار

كتب في 2 يونيو 2019 - 2:30 م

عبّر-وكالات 

 

نفى نجم الكرة البرازيلي نيمار بشدة اتهامات وجهت إليه باغتصاب امرأة في باريس.

 

 

 

وتزعم المدعية أنها تعرضت لاعتداء جنسي في أحد فنادق العاصمة الفرنسية حيث يلعب نيمار لصالح فريق باريس سان جيرمان، وفقا لبلاغ تقدمت به للشرطة في ساو باولو.

 

 

 

وأصدر الفريق الذي يدير أعمال نيمار بيانا أشار إلى أن اللاعب “ينفي بشدة” هذه الإدعاءات.

 

 

ويشارك نيمار حاليا في تدريبات مع المنتخب الوطني البرازيلي استعداد للمشاركة في بطولة “كوبا أميركا”.

 

كانت المرأة، التي لم يُذكر اسمها، على معرفة بنيمار عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستاغرام وقد اقترح عليها اللقاء في باريس، وفقا لملف القضية في شرطة في ساو باولو.

 

 

 

وتقول المدعية إن نيمار أرسل تذكرة طيران إليها وحجز لها في فندق سوفوتيل قوس النصر في باريس.

 

 

وادعت المرأة أن نيمار كان “يبدو مخمورا” عندما قدم إلى الفندق في 15 مايو الماضي.

 

 

وأضافت أنه بعد تجاذب أطراف الحديث والعناق، أصبح اللاعب البرازيلي “عدوانيا ومارس الجنس بعنف مع الضحية ضد رغبتها”، وفقا لمحضر الشرطة.

 

 

وعادت المرأة إلى البرازيل بعد يومين من الحادث من دون الإبلاغ عما حدث للشرطة الفرنسية لأنها كانت تعاني من “صدمة عاطفية كما خشيت الإبلاغ عما تدعيه في دولة أخرى”، بحسب ملف القضية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأسطورة والمناضل با عزيزي يبوح بأسرار خطيرة حول باب دارنا….  «»   إمام مسجد ينهي حياته شنقا لأسباب مجهولة بالصويرة  «»   الملحن السعيدي يقارن بين باطمة وسعيدة شرف ويصدم الجماهير بهذا الاعتراف  «»   الشرطة السياحية بمراكش تشن حملة ضد المرشدين السياحيين المزيفين وتعتقل 300 منهم  «»   سطات..خمسيني “عاق” يحتجز والدته المسنة بطريقة بشعة  «»   مراكش..مداهمة فيلا وتوقيف خليجيين رفقة مغربيات  «»   إسبانيا : 13 قتيلا وخمسة أشخاص في عداد المفقودين حصيلة جديدة لضحايا عاصفة ( غلوريا )  «»   فيروس “كورونا”..سفارة المغرب تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع الجالية بالصين  «»   الرباط. الملك يجري لقاء وديا مع العاهل البحريني الذي يقوم بزيارة خاصة للمغرب  «»   علماء..التوتر يؤدي للشيب المبكر  «»