بعد دعمها الشعب الصيني سابقا جماعة لوطا تخصص دعما لتلاميذ البكالوريا
الرئيسية حوادث بعد دعمها الشعب الصيني سابقا جماعة لوطا تخصص دعما لتلاميذ البكالوريا

بعد دعمها الشعب الصيني سابقا جماعة لوطا تخصص دعما لتلاميذ البكالوريا

كتب في 22 مايو 2020 - 1:00 م
جماعة لوطا

مراد هربال-عبّر

 

في الوقت الذي كثف اساتذة التعليم العمومي والخصوصي، من حصص المراجعة عن بعد مع تلاميذ الباكالوريا استعدادا لإجتياز الامتحانات بداية شهر يوليوز القادم.

 

وقد رصد مجلس الجماعة الترابية لوطا بإقليم الحسيمة لإنجاح هذه العملية، ما قيمته 17 الف درهم من ميزانية الجماعة، لدعم التلاميذ وذلك عبر منح عبارة عن تعبئات للهاتف بقيمة 300 درهم.

 

و تأتي المبادرة في اطار دعم عملية التعليم عن بعد، والتي سيستفيد منها 58 متمدرس، من الذين يتابعون دراستهم في سلك الباكالوريا.

 

جدير بالذكر أن الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا -دورة 2020، وفق قطبين قطب الآداب والعلوم الإنسانية والتعليم الأصيل، وينطلق يومي 3 و4 يوليوز 2020، ومن 6 إلى 8 يوليوز القطب العلمي والتقني وكذا البكالوريا المهنية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»   تدابير الحجر الصحي تطبع احتفالات المسلمين بعيد الفطر  «»   اقليم شفشاون يهتز على وقع انتحار شابين يوم العيد  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه  «»