بعد "حنان"..جريمة مماثلة تهز فاس وضمن العصابة فتاة.. | حوادث
الرئيسية حوادث بعد “حنان”..جريمة مماثلة تهز فاس وضمن العصابة فتاة..

بعد “حنان”..جريمة مماثلة تهز فاس وضمن العصابة فتاة..

كتب في 20 يوليو 2019 - 2:30 م
عصابة فاس

 

عبّر ـ فاس

 

 

 

ذكرت مصادر متطابقة، أن مصالح الأمن بمدينة فاس تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على عصابة إجرامية تتكون من شباين و فتاة يشتبه تورطهم في جريمة اختطاف و إغتصاب شابة في مقتبل العمر، قبل أن يتم قتلها عن طريق إضرام النار على جسدها.

 

 

 

وقد نفذت العصابة المذكورة جريمتها في حق الشابة المسماة قيد حياتها “حياة” والبالغة من العمر قيد حياتها 27 سنة، تعمل بمدينة الدار البيضاء، حلت بفاس لزيارة والدتها المريضة، إلا أنها تفاجأت بقيام أشخاص باعتراض سبيلها واختطافها من أمام محطة بوجلود، حيث تم نقلها بالقوة بواسطة سيارة إلى أحد المنازل بجماعة ولاد الطيب ضواحي العاصمة العلمية، ومارسوا عليها ابشع انواع العذاب المقرون بالاغتصاب، قبل ان تسلم روحها لبارئها بالعناية المركزة التي نقلت اليها وفي حالة حرجة..

 

 

 

هذا، وتشير ذات المصادر، إلى أن العناصر الأمنية قدمت العصابة المتكونة من الثلاثي وقد امر الوكيل العام للملك بفاس بإعنقالهم ومتابعتهم بتهم الاختطاف والاحتجاز والاعتقال والقتل مع سبق الاصرار والترصد.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسة يابانية تتوصل لطريقة جديدة تنتقل بها عدوى “كورونا”  «»   أمريكا تستعين بعقارين مضادين للملاريا لعلاج مصابين بفيروس كورونا  «»   علماء صينيون: فيروس كورونا يعيش أطول في درجات الحرارة المتدنية  «»   تمارة: توقيف شخص بتهمة انتحال صفات والتزوير واستعماله في النصب والاحتيال  «»   عاجل..ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 516  «»   عاجل.. تسجيل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب وحالة وفاة  «»   مفتاح الفرج..رسائل ناس المحتاجة ورسالة فتاة تمارس الدعارة وبغات توب وترجع دار  «»   العثماني: سيتم تعزيز المستشفيات الجامعية بمختبرات الكشف عن كورونا خلال الأيام المقبلة  «»   هكذا اصبحت مدينة فاس بشوارع فارغة ودق ناقوس الخطر الاسبوع الأكتر لانتشار العدوى..#جلس_فدارك  «»   فيروس كورونا.. رضيع عمره 35 يومًا يصاب بــ”كورونا”.. والوفيات ترتفع إلى 2640 في ايران  «»