بعد حادث تاجوراء..منظمات دولية تطالب بإغلاق مراكز إيواء المهاجرين في ليبيا
الرئيسية أخبار عربية بعد حادث تاجوراء..منظمات دولية تطالب بإغلاق مراكز إيواء المهاجرين في ليبيا

بعد حادث تاجوراء..منظمات دولية تطالب بإغلاق مراكز إيواء المهاجرين في ليبيا

كتب في 13 يوليو 2019 - 1:00 م

عبّر-متابعة 

 

طالبت هيومن رايتس ووتش ومنظمة العفو الدولية ومجلس الدفاع عن اللاجئين والمنفيين؛ حكومات دول الاتحاد الأوروبي بتقديم دعم ملموس للسلطات الليبية لإغلاق جميع مراكز احتجاز المهاجرين.

 

وشددت المنظمات الثلاث في بيان مشترك على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية للمساعدة في إجلاء الأشخاص المعرضين للخطر في ليبيا من قبل وزراء خارجيات دول الاتحاد الأوروبي المجتمعين في بروكسل في الخامس عشر من يوليو الجاري.

 

ولفت البيان إلى أن حكومة الوفاق أبدت انفتاحا على إطلاق سراح الأشخاص من مراكز الاعتقال الرسمية، بعد تعرض مركز الاحتجاز تاجوراء للقصف الجوي في بداية يوليو الجاري

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»