بعد تضارب الأقوال..أسرة خديجة تقرر مقاطعة الإعلام
الرئيسية في الواجهة بعد تضارب الأقوال..أسرة خديجة تقرر مقاطعة الإعلام

بعد تضارب الأقوال..أسرة خديجة تقرر مقاطعة الإعلام

كتب في 30 أغسطس 2018 - 7:52 م

عبّــر ـ متابعة

قررت خديجة وعائلتها التواري عن الأنظار وعدم التفاعل مع وسائل الإعلام، بعد حدوث مستجدات في قضيتها وظهور معالم تفند روايتها وتعرضها للاختطاف وللاغتصاب وللوشم.

وأثارت قضية خديجة ابنة منطقة أولاعياد بلفقيه بنصالح اهتمام الرأي العام المغربي والعربي وأيضا الدولي، لما لقضية من تأثير وأبعاد على نفسية قاصر تعرضت للاختطاف والاغتصاب والوشم حسب روايتها وراوايتها أبويها.

غير أن خروج طبيبة متخصصة في إزالة الوشوم بتصريحات تفند مزاعم الفتاة، وتؤكد وقت الوشوم والذي يعود لمدة تفوق الستة أشهر، وأن المشتكية هي من وشمت يدها بنفسها، خلق تباين في المواقف وصدمة لدى المتعاطفين معها ليخرس أصحاب “كلنا خديجة” في انتظار قرار المحكمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»   مجلس الهاكا ينذر إذاعة “ميدي 1” بسبب الإشهار غير المعلن  «»